ايه الهضيبي

آيه الهضيبي تصدر روايتها الأولي "عالم موازٍ لعالم الأموات"

في خبر مميز تعلن الشابة آية الهضيبي، الطالبة بالفرقة الرابعة في كلية التربية قسم اللغة العربية بجامعة بنها، عن إصدار روايتها الأولى بعنوان "عالم موازٍ لعالم الأموات". وتأتي هذه الخطوة بعد رحلة طويلة من التفاني في فن الكتابة، حيث بدأت آية مشوارها الأدبي منذ سبع سنوات.



تأتي هذه الرواية نتائج لرحلتها المميزة كتجسيد لمهاراتها الأدبية المتقدمة، حيث حصلت آيه الهضيبي على العديد من المراكز وشهادات التقدير والجوائز نتيجة لتفوقها وإبداعها في مجال الكتابة. تقوم الرواية بتسليط الضوء على عوالم موازية قد يعيشها الإنسان وتكون لها تأثير عميق على مسار حياته.


تعبر آيه الهضيبي عن رؤيتها للكتابة كرسالة ومسؤولية، مؤكدة على أهمية توجيه رسالتها إلى القُراء بأسلوب يتسم بالتميز والإبداع. تعتبر "عالم موازٍ لعالم الأموات" محطة هامة في مسيرة آيه الهضيبي الأدبية، وقد تكون لها تأثير إيجابي على العديد من القرّاء، ورُبما تكون نقطة تحول في حياتهم.



تعكس هذه الرواية الاهتمام المستمر والسعي لتطوير الذات والابتكار في مجال الأدب، وتشكل إضافة قيمة للمشهد الأدبي، ونحن بانتظار مزيد من الأعمال الرائعة من قلم آية الهضيبي في المستقبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم